الناشر م/ وليد حجاج (© صائد الهاكرز) - لطلب المساعدة اضغط هنا
Whatsapp bot

خطوات تفعيل الخدمة الجديدة ” Whatsapp Bot” للبحث و ارسال النتائج الياً

ما هى خدمة الواتساب بوت و كيف تعمل و ما هى الاستفاده منها ؟؟!!

كان هذا محور الحديث مع المهندس وليد عرفه الذى يعمل باحدى الشركات الكبرى كمدير عام مساعد للشبكات بادارة تكنولوجيا المعلومات حينما كنا نتحدث عن مدى التطور الذى وصلت اليه التكنولوجيا فى بعض الدول و على راسها الهند و ما نحن عليه الأن و قام بسؤالى : هل تعلم عن الخدمة الجديدة التى تدعى واتساب بوت التى اطلقتها الهند من خلال مبرمجون هنود؟؟

الاجابة : طبعا لأ

ونقلا عن المهندس وليد عرفه – اثار هذا الموضوع فضولى و بعمل بحث عن هذه الخدمة وكيف يمكنك تفعيل الخدمة و طرق و خطوات استخدامها وجدت الاتى:

هى خدمة ألية تتيح لك البحث و الرد السريع من خلال برنامج واتساب الشهير المجانى و لا تتبع شركة الواتساب حيث تم اطلاقها من خلال فريق لا ينتمى لفريق واتساب الرسمى و يتكون فريق واتساب بوت من Krunal Panchamiya و Virat Patel و Mitul Gadhiya و trios من Rajkot.

 فهى خدمة تتيح لمستخدميها ارسال السؤال من خلال الواتساب فتحصل على الاجابة فى رسالة واتساب خلال ثوانى و تعتمد على ما يطلق عليه “WhatsApp robot” الذى يقوم بالرد على استفساراتك بالرسائل معتمدا على مفردات و جمل وكلمات البحث.

فخدمة واتساب المساعد الألى التخيلى المجانية أو “Whatsapp Bot: Auto-Reply Virtual Assistant Robot with Free Services” هى خدمة توفر الوقت و المجهود للبحث.

فالهدف الرئيسى من هذه الخدمة هو منح خدمات هامة مجانا و خاصة ان بعض خدمات الواتساب بوت تقدم بمقابل مادى من قبل شركات الاتصالات و اعتمادا على مجانية برنامج واتساب و الذى اصبح يستخدم من قبل ملايين المستخدمين لذلك تم انطلاق هذه الخدمة 25 مايو 2015.

انها تعتمد على اضافة الأرقام التالية كجهات اتصال عادية

فبمجرد انك تسجل هذا الرقم 00919841917510

و هذا الرقم ايضا 00917823996500

و هذا الرقم 00917823997156

ثم انشاء جروب واتساب و اضف هذه الجهات التى حفظتها ستكون بذلك فعلت الخدمة بنجاح

و لبدء الاستخدام يمكنك ارسال رسالة على هذا الجروب “Wiki صائد الهاكرز”

ستصلك رساله على الجروب تحتوى على الاجابة ..مش كده و بس فهذه الخدمة تتيح لك الترجمة ايضا باستخدام

“translate arabic table”  فتحصل على الترجمة الفورية بالاضافة لخدمات اخرى كثيرة.

و فى نهاية حديثى مع المهندس وليد عرفه لا يسعنى غير القول “امتى مصر هتكون ليها دور فى التكنولوجيا؟؟” سؤال لا اجد له اجابة

للمشاركة:
الرابط المختصر للمقال هو : http://hackershunter.com/gKBVYnDk


الناشر م/ وليد حجاج (© صائد الهاكرز) - لطلب المساعدة اضغط هنا
الناشر و رئيس التحرير م/ وليد حجاج (© صائد الهاكرز) - لطلب المساعدة اضغط هنا