الناشر م/ وليد حجاج (© صائد الهاكرز) - لطلب المساعدة اضغط هنا
مصطفى عصمت

أمن الإسكندرية: إلقاء القبض على مصطفى عصمت، وشادي العربي، ومهند زهران التشكيلً العصابيًّ لابتزاز السيدات

أكد اللواء شريف عبدالحميد مدير مباحث الإسكندرية، أن قوة أمنية تمكنت من إلقاء القبض على تشكيل عصابي يسمى “الكتيبة العربية الإلكترونية”، ويقودها شخص يدعى مصطفى عصمت محمد العسكري، تخصص نشاطه الإجرامي في ابتزاز السيدات وتصويرهن في أوضاع مخلة، ويساومهن مقابل الحصول على مبالغ مالية.
وأضاف مدير مباحث الإسكندرية في تصريح لـ”البوابة نيوز” أنه بإعداد الكمائن اللازمة تمكنت القوة من إلقاء القبض على مصطفى عصمت، وشادي العربي، ومهند زهران، عقب تلقى بلاغ من سيدة تتهمهم بمحاولة ابتزازها، وفور قدومهم إلى مدينة الإسكندرية تم القبض عليهم وإحالتهم للنيابة العامة لتولي التحقيق.
وذلك بعد قيام قوة من مباحث التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية، في متابعة التشكيل العصابي الذى استغل حرفته في التعامل مع “الإنترنت”، لابتزاز عدد من النساء بمحافظة الإسكندرية وتصويرهن في أوضاع مخلة بالشرف ومساومتهن لعدم نشر تلك الصور نظير مبلغ مالي.
وقال مصدر أمني بمديرية أمن الإسكندرية، إن أعضاء التشكيل العصابي سيتم عرضهم على نيابة المنشية بتهم ابتزاز النساء واستغلال صور خاصة من على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.
وأضاف المصدر إنه بعد التأكد من وجود المتهمين وبعد بلاغ من سيدة تضررت من المذكورين تم اعداد كمين لهم بمنطقة سيدي جابر، وتم القبض عليهم وترحيلهم إلى قسم سيدي جابر وتم اتخاذ الإجراءات الجنائية والقانونية.
يذكر أن أعضاء الكتيبة العربية الإلكترونية دشنوا صفحة على موقع ” فيس بوك وأعلنوا فيها اغلاق موقع “إسلام أون لاين”، في حين أن الموقع أغلقته جماعة الإخوان الإرهابية لأسباب مادية وتقنية.
رابط الخبر الأصلى على البوابة نيوز : http://www.albawabhnews.com/1831730
مصطفى عصمت
للمشاركة:
الرابط المختصر للمقال هو : http://hackershunter.com/qNtYyPcE


الناشر م/ وليد حجاج (© صائد الهاكرز) - لطلب المساعدة اضغط هنا
الناشر و رئيس التحرير م/ وليد حجاج (© صائد الهاكرز) - لطلب المساعدة اضغط هنا